عائلات الطيور

يوميات قاعدة البيانات عبر الإنترنت

Pin
Send
Share
Send
Send


ظهرت ميزة جديدة في وظيفة الاشتراكات في الملاحظات - الاشتراك في مدى الحياة! الآن يمكنك الاشتراك في الملاحظات في المنطقة التي تهم تلك الطيور التي لم ترها بعد. سيحدد البرنامج تلقائيًا الطيور التي لم ترها وسيرسل بالبريد قائمة بالبطاقات التي أشار فيها المراقبون الآخرون إلى هذا النوع من الطيور. التخصيص.

التكامل مع GBIF

تذكر المثل القائل "ما هو مكتوب بالقلم لا يمكن قطعه بفأس"؟ لذلك يمكن أيضًا أن يقال عن مراقبة الطيور. لقد رأيت الطائر ، أدخلته في قاعدة البيانات ، ثم استخدم العلماء هذه البيانات ، مشيرين إليك في مقالتهم. هذا كل شيء ، اسمك محفور في التاريخ ، ويمكنك ، بشعور من الرضا الأخلاقي ، أن تستقر بكأس من النبيذ.

ميزات جديدة لليوميات على الإنترنت

في قاعدة بيانات "مذكرات المراقبة عبر الإنترنت" ، يمكنك الآن تحميل ملف kml مع منطقة عشوائية (على سبيل المثال ، أراضي محمية أو غابة أصلية). وفقًا لذلك ، يمكن للتقرير الآن إنشاء قائمة من العروض لأي منطقة عشوائية داخل الحدود المحددة. على سبيل المثال ، من الممكن بالفعل إنشاء تقارير حول الملاحظات الخاصة بجزيرة لوسيني ومحمية القوقاز. يمكن لأي عضو في قاعدة البيانات إنشاء منطقة عشوائية. يتم عرض أمثلة من النتائج في لقطة الشاشة. تين. 1. ملاحظات في.

العام الكبير 2019. النتائج

لخص الاتحاد الروسي للحفاظ على الطيور نتائج السنة الكبيرة - 2019. وقد تم تنفيذ هذا المشروع منذ عام 2013 في موقع يوميات المراقبة على الإنترنت بالتزامن مع برنامج Birds of Moscow ومنطقة موسكو ، والذي يحدد أفضل مراقب للطيور (الشخص الذين قدموا أكبر عدد من الملاحظات وجعلوها في القاعدة) وأفضل مراقب طيور في الساحة (مشابه ، ولكن لمربعات أطلس أعشاش الطيور في الجزء الأوروبي من روسيا). الأفضل.

العام الكبير - 2018. النتائج.

أخيرًا ، ألخص النتائج التي طال انتظارها لمسابقة VI Big Year - 2018 التي أقيمت في شمال أوراسيا. سيكون هذا العام بدون صورة خاصة وجوائز. الدبلومات فقط. وشارك في المسابقة 89 من عشاق الطيور من روسيا وأوكرانيا وكازاخستان وبيلاروسيا. عدد المشاركين هذا العام أعلى قليلاً من المعتاد. كل سنة.

العام الكبير - 2017. النتائج.

تم تلخيص نتائج المسابقة الدولية بين مراقبي الطيور "Big Year" لعام 2017 ، والتي أقيمت للعام الخامس على التوالي في شمال أوراسيا. منظمو المسابقة هم الاتحاد الروسي لحماية الطيور وبرنامج طيور موسكو ومنطقة موسكو. حضر المسابقة 82 من عشاق الطيور من روسيا وأوكرانيا وكازاخستان وبيلاروسيا. وجد المشاركون خلال العام.

Pin
Send
Share
Send
Send